• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | اليوم

ابتدائية ومتوسطة الجاضع تكرم الشبيلي الفائز بجائزة التميز للتعليم

ابتدائية ومتوسطة الجاضع تكرم الشبيلي الفائز بجائزة التميز للتعليم
علي مدخلي - صامطة : كرمت إدارة ومعلمو ابتدائية ومتوسطة الجاضع صباح أمس الأربعاء المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ خالد شبيلي الفائز بجائزة التميز للتعليم فئة المرشد الطلابي في حفل بسيط أقيم بهذه المناسبة حيث هنأ طاقم المدرسة الشبيلي وسلموا له هدية تذكارية عبارة عن سيف ثمين ثم تبادل الجميع تناول الحلويات والمعجنات احتفاء منهم بزميلهم المتميز .

من جانبه ألقى قائد المدرسة الأستاذ علي هاشم كلمة بهذه المناسبة هنأ من خلالها الشبيلي بحصده هذا الإنجاز الكبير قائلا حصد الاستاذ خالد لهذه الجائزة افرحنا كثيرا ليس على مستوى المدرسة فحسب بل على مستوى مكتب التعليم بمحافظة صامطة وإدارة التعليم بالمنطقة لأنه بحصده لهذه الجائزة شرف التعليم عامة وأضاف رأيت أنا وزملائي ضرورة مفاجأته بهدية تذكارية وتكريم بسيط كيف لا وهو الذي يستحق منا الكثير مؤكدا أن هذه البادرة ليست بمستغربة على الزملاء إذ يعد تكريما لنا جميعا .

من جانبه قال الأستاذ موسى حكمي بهذه المناسبة إن الأستاذ خالد هو مفخرة لنا جميعا مضيفا شهادتي في مجروحة نظرا لأني عاشرته منذ الصغر فعرفت فيه التميز والإبداع في كل المجالات لحبه وشغفه أن يصل لأعلى المراتب دائما نظرا لهمته العالية مؤكدا أفتخر بهذا الإنجاز الكبير فلقد غمرتني فرحة كبيرة بسماعي حصده لهذه الجائزة.

كما قال الأستاذ محمد آل علي نفخر بما أنجزه الأستاذ خالد على مدى سنوات طويلة ليتوجها بجائزة التميز للتعليم فانجازه ماهو الا صورة مشرفة لنا جميعا .

الأستاذ خالد شبيلي بدوره قال لا أستطيع أن أعبر عن مشاعري اتجاه هذه اللفتة الكريمة من زملائي واخواني مضيفا ما تحقق لي لم يكن إلا بفضل الله ثم بدعاء والدتي ووقفة زملائي الصادقين معي إدارة ومعلمين فنحن في منظومة واحدة وعملنا تكاملي.

وحول الجهود التي بذلها من أجل الوصول للجائزة بين الشبيلي أنه وجب عليه تطوير مهنيته وتنظيم أعماله وتوثيقها مؤكدا هذا الأمر أدى لتطوري في مجال عملي وزاد من أفقي .

وعن المستقبل والتخطيط له بعد الجائزة قال إن الجائزة ما هي الا مرحلة من مراحل حياته التي خطط وسعى لها مؤكدا أن العمل مستمر والإنجازات تتوالى ومضيفا أن الجائزة ليست الغاية بل وسيلة لتحقيق أهداف عظيمة بإذن الله منها السعي لتحقيق الذات .

وعن الجائزة لمن يهديها قال الكثير يستحق مني أن أهديه الجائزة ابتداء بوالدتي وأسرتي وزملائي وطلابي وأصدقائي وكل من وقف معي ودعمني في مكتب تعليم صامطة وإدارة التعليم بالمنطقة ومنسقي الجائزة
 0  0  227

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحاً السبت 17 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.