• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | اليوم

التوعية الفكرية "حصانة " تلتقي بقادة مدارس العارضة

التوعية الفكرية "حصانة " تلتقي بقادة مدارس العارضة
علي معدي - العارضة : نفذ منسق برنامج التوعية الفكرية "حصانة" بمكتب تعليم العارضة المشرف التربوي الأستاذ : محمد يحي زكري، اليوم الإثنين بمركز تدريب القادة بإبتدائية عمرو بن قيس بإسكان الروان لقاًء تعريفيًا عن برنامج التوعية الفكرية استهدف فيه قادة مدارس المكتب.

وقد وضح "زكري" من خلاله مفهوم حصانة و رؤية البرنامج ورسالته وهدفه العام وأهدافه التفصيلية ومجالات العمل في حصانة للميدان وضرورة العناية بما يحصِّن المجتمع التعليمي أفرادًا وجماعات من الوقوع في الإنحرافات الفكرية وتحميه من مزالق الريبة والشبهات وتسهم في بناء المواطن الصالح المتزن فكريًا و نفسيًا واجتماعيا.

واختتم اللقاء التعريفي بالإجابة عن استفسارات القادة في هذا الشأن، مؤكداً " زكري" إلى ضرورة العمل التعاوني وتظافر جهود فريق العمل بالمكتب والمدرسة في سبيل تعزيز اللحمة الوطنية ورد كيد المعتدي نصرة للدين ثم المليك والوطن.

وثمّن منسق برنامج التوعية الفكرية "حصانة" دور مكتب التعليم بالعارضة ممثلاً بشعبة القيادة المدرسية على التحضير الجيد والدعم اللامحدود في سبيل إنجاح هذا اللقاء وتذليل كافة التحديات في ظل خطة التوأمة الجديدة للعام الدراسي الحالي 1439/1438هـ سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.
 0  0  188

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.