• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | اليوم

جامعة جازان تطلق فعاليات الملتقى العلمي الثامن غداً

جامعة جازان تطلق فعاليات الملتقى العلمي الثامن غداً
محمود خليل ( جازان ) : تطلق جامعة جازان ، يوم غدٍ الثلاثاء ، فعاليات الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات الجامعة ، بمسرح عمادة السنة التحضيرية ، وتستمر ثلاثة أيام.

وأوضح المشرف العام على الملتقى عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي ، أن الأعمال المشاركة في الملتقى بلغت أكثر من 253 عملاً في مجالات متعددة منها البحوث والابتكارات العلمية، ومشاريع ريادة الأعمال، والأفلام الوثائقية، والأعمال الفنية والخدمة المجتمعية، وسيتم مناقشتها والتداول حولها في خمسة محاور هي: محور العلوم الطبية والصحية، ومحو العلوم الأساسية والهندسية، ومحور العلوم الإنسانية والاجتماعية، ومحور الابتكار وريادة الأعمال ومحور الخدمة المجتمعية، إضافة إلى عروض للأفلام العلمية الوثائقية.

وأضاف أن إجمالي عدد البحوث العلمية المقدمة في الملتقى 98 بحثاً أما الأفلام الوثائقية في المشاركة فقد بلغت 12 فيلماً وثائقياً متنوعا للشطرين، كما سيتم تقييم 31 ابتكاراً علمياً وعدد 13 مشروعا ريادياً و3 خدمات مجتمعية، إضافة إلى 96 عملاً فنيا من فنون تشكيلية ورسوم إبداعية.

وأشار الدكتور حبيبي ، إلى أن الملتقى سيكون داعماً للطلاب والطالبات على الانخراط في البحوث العلمية والاستفادة منها مما يكسبهم المهارات العلمية في تخصصاتهم المختلفة.
 0  0  171

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.