• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | اليوم

انطلاق الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات جامعة جازان الأسبوع المقبل

انطلاق الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات جامعة جازان الأسبوع المقبل
عاصم مدخلي (جازان): ينطلق الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات جامعة جازان الأسبوع المقبل برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وتدعو عمادة شؤون الطلاب بالجامعة كافة الطلبة والباحثين والمهتمين من داخل وخارج الجامعة لحضور افتتاح وجلسات الملتقى، والذي يستمر لثلاثة أيام خلال الفترة 11-13 / 2 /1439ه بمسرح عمادة السنة التحضيرية.

من جانبه أوضح المشرف العام على الملتقى عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي أن مجمل الأعمال التي وصلت من مختلف كليات الجامعة للمشاركة في هذا الملتقى بلغت أكثر من 253 عملاً في مجالات متعددة منها البحوث والابتكارات العلمية، ومشاريع ريادة الأعمال، والأفلام الوثائقية، والأعمال الفنية والخدمة المجتمعية، وسيتم مناقشتها والتداول حولها في خمسة محاور هي: محور العلوم الطبية والصحية، ومحو العلوم الأساسية والهندسية، ومحور العلوم الإنسانية والاجتماعية، ومحور الابتكار وريادة الأعمال ومحور الخدمة المجتمعية، إضافة إلى عروض للأفلام العلمية الوثائقية. ويمنح الملتقى شهادات حضور فورية للمسجلين وشهادات استحقاق للفائزين.

وبين رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عثمان بن موسى حكمي أن إجمالي عدد البحوث العلمية المقدمة في الملتقى 98 بحثاً أما الأفلام الوثائقية في المشاركة فقد بلغت 12 فيلماً وثائقياً متنوعا للشطرين، كما سيتم تقييم 31 ابتكاراً علمياً وعدد 13 مشروع ريادياً و3 خدمة مجتمعية، إضافة إلى 96 عملاً فنيا من فنون تشكيلية ورسوم إبداعية.
وأكد الدكتور حكمي أن الملتقى سيكون داعماً للطلاب والطالبات على الانخراط في البحوث العلمية والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس والمحكمين الذين سيقيمون البحوث للمشاركة بها في المؤتمرات العلمية داخل المملكة وخارجها مما يكسبهم المهارات العلمية في تخصصاتهم المختلفة.
 0  0  234

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.