• ×
الأحد 15 شوال 1441 | أمس

" مطاعن " يحضر برنامج الدرس التطبيقي في ابتدائية ومتوسطة الحميراء

" مطاعن " يحضر برنامج الدرس التطبيقي في ابتدائية ومتوسطة الحميراء
خالد حريصي (العارضة): أشرف الأستاذ علي بن محمد مطاعن - المشرف التربوي بمكتب التعليم في محافظة العارضة - صباح الثلاثاء الماضي على الدرس التطبيقي الذي نفذه المعلم محمد حسن مخرش - معلم الصف الأول الابتدائي - في مدرسة الحميراء الابتدائية والمتوسطة، حيث رافق المشرف التربوي قائد المدرسة الاستاذ جابر بن أحمد الحريصي .

ونفذ الدرس التطبيقي في الصف الأول الإبتدائى في مادة لغتي وموضوع الدرس ( طعامٌ ملوثٌ )، حث جاء الهدف من الدرس التطبيقي هو تنفيذ الدرس بأسلوب التعلم النشط .

وقد حضر الدرس عدد من المعلمين وهم: أحمد قاسم مدربا (الحميراء)، داوود محمد دكام (الحميراء)، محمد حسن الحريصي (الحميراء)، أحمد محمد شناق (عوجبة)، أحمد محمد عطيف (الدقيقة)، سلمان طالع الجابري (وادي الساهية) .

الجدير بالذكر أن المشرف التربوي قد اجتمع بزميله " مخرش " قبل تنفيذ الدرس، كما اجتمع بعد الدرس التطبيقي بجميع المشاركين في الدرس للنقاش حول الإيجابيات والسلبيات خلال تنفيذ الدرس، وذلك للإستفادة من تبادل الخبرات بين المعلمين الحاضرين المشاركين والمعلم المنفذ .

كما قدم " مطاعن " شكره وتقديره للمعلم " مخرش " ولقائد المدرسة على التعاون المتميز والتجهيز الرائع للدرس، مؤكداً بأن الدرس التطبيقي قد حقق أهدافه وبشكل ممتاز متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

image
بواسطة :
 0  0  652

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحاً الأحد 15 شوال 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.