• ×
الإثنين 9 شوال 1441 | أمس

وكيل محافظة العارضة يفتتح معرض الأسبوع المروري 2017 بمدرسة أروى بنت أبي العاص للبنات

وكيل محافظة العارضة يفتتح معرض الأسبوع المروري 2017 بمدرسة أروى بنت أبي العاص للبنات
عبدالله الجابري ( العارضة ) تصوير : سلمان اللغبي افتتح وكيل محافظة العارضة الدكتور خفير بن زارع العمري ومساعد مدير تعليم جازان للشئون التعليمية الاستاذ علي السهلي مساء أمس الخميس معرض أسبوع المرور الذي نظمته مدرسة أروى بنت أبي العاص الإبتدائية للبنات مشاركة مع مرور المحافظة حيث قص العمري شريط المعرض ثم تجول ومرافقيه في اركانه وتولى المشرف التربوي عبده سالم ومدير مرور العارضة المكلف الرقيب سلمان الدوشي الشرح عن موجودات المعرض ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن الحوادث المرورية وما ينتج عنها من أضرار بشرية ومادية وأطلع الجميع على أهداف المعرض وشاهدوا مشاركات مدارس المحافظة من مجسمات ومطويات وكلمات عن آداب القيادة ووسائل الوقاية من أخطار الطريق واتباع الإرشادات المرورية .

حضر الإفتتاح رئيس بلدية العارضة المهندس إبراهيم ظافر كريري ومدير العلاقات العامة بتعليم جازان نزار بن علي رفاعي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومشائخ واعيان العارضة.

وفي استراحة قصيرة داخل صالة المعرض رحب مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ احمد جبره بالدكتور العمري والأستاذ علي السهلي ورئيس بلدية المحافظة ومرافقيهم على مشاركة التعليم ومرور المحافظة في افتتاح هذا المعرض وقال كما تشاهدون من اعمال مميزة في اركان هذا المعرض هو نتاج جهد قائدة ومعلمات المدرسة وبمشاركات متعددة من مدارسة المحافظة للبنات ويأتي هذا المعرض ايمانا من الدور المهم للمدرسة في ايصال الإرشاد والتوعية والنصح للطلاب والطالبات عن القيادة الآمنة والإلتزام بشروطة القيادة وارشادات المرور .

بعد ذلك أعرب وكيل محافظة العارضة عن سعادته بما شاهد من لمسات ابداعية لقائدة المدرسة ومن شاركها في هذا العمل سائلا الله لهم التوفيق وأن يعم النفع بهذا المعرض كافة فئات المجتمع .

فيما أكد مساعد مدير تعليم جازان للشئون التعليمية عن سروره بمشاركة وكيل محافظ العارضة في افتتاح هذا المعرض والذي شاهد فيه التميز في جميع اركانه شاكرا القائمين عليه مؤكد تميز مكتب تعليم العارضة في مختلف المجالات وشكر مدير المكتب على هذا النجاح .

بعد ذلك سجل وكيل المحافظة والضيوف كلمات بسجل زيارات المدرسة.

من جانبها شكرت قائدة المدرسة صالحة أبو صمه وكيل محافظة العارضة ومرافقية على تشجيعهم ومشاركتهم في افتتاح هذا المعرض وقالت لقد اجتهدنا وحرصنا من خلال المعرض ان نسلط الضوء على أهمية التوعية بانظمة المرور ونأخذ بأيدي الجميع لغرس العادات الصحيحة في القيادة والتعامل مع اشارات المرور .

وأضافت أن هذا النجاح لا ننسبه إلى شخص أو فرد بل الكل ساهم وشارك على مستوى مكتب التعليم ( بنات) من جميع قائدات ومعلمات مدارس القطاع وبلأخص إدارة هذه المدرسة ومعلماتها وعاملاتها وختمت كلمتها بتكرار الشكر للجميع ولمدير مكتب نعليم العارضة على دعمه وتوجيهاته المستمرة .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image
 0  0  1.2K

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً الإثنين 9 شوال 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.