• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | أمس

"شرطة جازان" تطيح بقاتل رقيب فرسان

"شرطة جازان"  تطيح بقاتل رقيب  فرسان
محمود خليل ( جازان ) : تتوبجاً لنجاحاتها المتتالية في ميدان الضبط الأمني ومكافحة الجريمة فقد تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة في رجال التحريات والبحث الجنائي من إزاحة الستار عن غموض قضية مقتل أحد منسوبي حرس الحدود بقطاع فرسان قبيل أيام والذي لقي مصرعه على يد عامل من الجالية الافريقية كان يعمل طباخاً بالقطاع.

وكان مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي قد وجه منذ لحظة وقوع الحادثة بجزيرة فرسان وفرار القاتل لجهة مجهولة بنشر شبكة متكاملة ومنسقة من رجال الأمن بالميدان للغوص عميقا في اقتفاء أثر الجاني وتركيز المصادر والمعلومات عبر خطط دقيقة ومحكمة لضبطه في أي جحر كان رغم ضيق الطرق التي تقود إليه وشح ماتحصل حوله من معلومات.

وقد جسد تعاون أبناء المنطقة من المواطنين عاملاً مهماً ودعماً لعمليات البحث في هذا الجانب وأعطاها زخماً من التفاؤل والحماس .

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني إلى أن شرطة المنطقة قد اطبقت قبضتها على القاتل الهارب بمحافظة ضمد بعد أن قادت الجهود الامنية واثمرت نتائج التحريات عن الوصول لوكره والإطاحة به.

وأضاف الزهراني خلال تصريحاته الصحفية أن هذا إنجاز أمني جديد يسطر لرجال الأمن بالمنطقة الذين يبذلون أقصى الطاقات لتعزيز سبل الأمن والاستقرار في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وحرصه الدائم وبمتابعة وإهتمام من معالي مدير الأمن العام موضحا أن هذا العمل يأتي استكمالا لاوراق القضية وتقديمة ليد العدالة.
بواسطة :
 0  0  1.1K

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 صباحاً الجمعة 24 ذو الحجة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.