• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 22-03-1441

رئيس بيهانس السعودية ل "العارضة" في جازان مبدعون.. ولهذا جئنا

رئيس بيهانس السعودية ل "العارضة" في جازان مبدعون.. ولهذا جئنا
محمود خليل ( جازان ) : انهى ملتقى بيهانس جازان مساء السبت فعالياته التي سلطت الضوء على الأعمال الإبداعية والفنية لأبناء منطقة جازان.

الملتقى الذي تم اعتماده من قبل أمير منطقة جازان "الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز"، أنطلق عقب صلاة المغرب في المسرح الشمالي لفندق راديسون بلو بعرض المشاركين لأعمالهم الفنية والإبداعية.

تلى ذلك تشريف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لأعمال الملتقى، حيث تجول سموه في أرجاء المعرض، وأشاد بالمشاركين وأعمالهم وشدد عليهم في كلمات تشجيعية على الاستمرار في الإبداع.

وقال ياسر الحيمقاني رئيس ومؤسس "بيهانس السعودية" في حديث خاص "للعارضة" أن فكرة اللقاء قائمة على جمع المبدعين في مكان واحد لتعريف بأعمالهم وفنونهم، لكي يتم أظهارها وايصالها للعالم.

وأوضح أن الهدف الثانوي من الملتقى هو التعرف على التنوع الموجود في الفنون وتعريف الناس بالمسميات الفنية والتي قد تكون جديدة عليهم، وكذلك تعريف الناس أنه يوجد من أهل منطقة جازان شباب لديهم القدرة على الإبداع والابتكار ولكن لا يوجد من يدعمهم أو يقوم ب اصال صوتهم ورسالتهم.

وقال الحميقاني: بأن أفضل مشارك في هذا الملتقى سيحصل على جائزة عبارة عن ميدالية عليها ختم " بيهانس الأمريكية " موضحا أن التصويت يتم عبر استكرات يضعها الزوار على الأعمال المعروضة والأكثر سيتم تكريمهم، مضيفا بأن هذا اللقاء هو رقم 10 لمؤسسة بيهانس السعودية.

وكان أمير المنطقة قد اطلع على البرامج التي تنفذ ضمن الفعاليات العالمية " بيهانس لعرض الأعمال الإبداعية "، ودشن خلال ذلك الحساب الرسمي لفعاليات المنطقة "سناب جازان" الذي يعرض أبرز الفعاليات والجوانب السياحية والتراثية والثقافية والاجتماعية.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1.3K

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحاً الخميس 24 ربيع الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.