• ×
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 | 13-03-1441

العبد العالي: لدينا خطط لتطوير التأهيل الطبي بالمنطقة

وكيل أمارة جازان يدشن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

وكيل أمارة جازان يدشن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة
أسامة قرهدي ( جازان ) : دشن اليوم وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة بحضور كريم من المشرفة على جمعيات اسر التوحد بالمملكة سمو الأميرة سميرة الفيصل آل سعود وتشريف مدير ادارة التأهيل الطبي بوزارة الصحة إبراهيم حكمي. وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والإبتعاث بصحة جازان. وبمشاركة جامعة جازان والشئون الاجتماعية وتعليم جازان وتعليم صبيا وعدد من الجمعيات الخيرية.

وقالت الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل آل سعود بأن منطقة جازان شهدت خلال السنوات الأخيرة طفرة تنموية كبيرة جدا ومن ضمنها الخدمات الصحية مطالبة جميع الجهات المعنية بتقديم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات أفضل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا.

فيما بين مدير عام صحة منطقة جازان الدكتور محمد العبد العالي*خلال كلمته الافتتاحية بأن لدى إدارته*خطط تطويرية واسعة لأقسام العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي بمستشفيات المنطقة ولنوعية وطرق تقديم هذه الخدمات وتكامليتها مع الجهات المشاركة.

من جانبه أوضح مدير إدارة التأهيل الطبي بصحة جازان الأخصائي حسين حداد أن هذا الاحتفال يأتي ضمن برامج الإدارة المتعددة ومنها الاحتفال بهذا اليوم لفئة غالية علينا في المجتمع، حيث يصاحب حفل الافتتاح معارض توعوية وتثقيفية تشارك بها عدد من الجهات ذات الاختصاص.

مضيفاً بأنه تم تخصيص يومي الجمعة والسبت للمشاركة الفاعلة مع المجتمع من خلال إقامة فعاليات ثقافية ومعارض توعوية وتثقيفية ومسابقات متنوعة وذلك بمركز الراشد مول التجاري كما سيكون هناك مرسم حر الذي يهدف بدوره إلى غرس روح الابتسامة وإظهار المواهب الإبداعية لدى هذه الفئة والدعوة عامة للجميع في الحضور والمشاركة.

image
بواسطة :
 0  0  1.2K

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 صباحاً الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.