• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

جامعة المؤسس تنظم الحفل الختامي وتوزيع جوائز الملتقى العلمي السادس منتصف الشهر المقبل

جامعة المؤسس تنظم الحفل الختامي وتوزيع جوائز الملتقى العلمي السادس منتصف الشهر المقبل
العارضة - ( عبدالله الحريصي ) - جدة : 
تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز، تنظم الجامعة الحفل الختامي وإعلان جوائز الفائزين في الملتقى العلمي السادس لطلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز، وذلك يوم الثلاثاء 14 ربيع الآخرة 1436هـ الموافق 3 فبراير 2015م. في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
وقد أوضح رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور عبد الغني ميرة أن الملتقى العلمي السادس لطلاب وطالبات الجامعة حقق نجاحاً غير مسبوق سواء في نسبة المشاركة أو نوعية الأبحاث والأعمال المتنافسة على الجوائز، حيث تجاوز عدد المشاركات البحثية أكثر من 2500 مشروع بحثي بزيادة 30% عن الملتقى العلمي السابق، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عن جوائز الملتقى خلال الحفل الختامي وإعلان الجوائز.
يذكر أن الجامعة سبق أن نظمت فعاليات الملتقى السادس خلال الفترة من 17-19 صفر 1436هـ بمشاركة طلاب وطالبات الجامعة بمشروعات وأعمال بحثية في محاور متعددة تشمل الابتكار وريادة الأعمال والأبحاث في العلوم الهندسية والتقنية والعلوم الصحية والعلوم الأساسية والطبيعية والعلوم الاجتماعية والإنسانية وأبحاث تصاميم البيئة، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة للملتقى وهي مشروعات الأبحاث في مجال الخدمة المجتمعية والإلقاء والأفلام الوثائقية والمسابقات الفنية .


بواسطة :
 0  0  389

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.