• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

في اجتماع اللجنة التأسيسية لوزراء التربية بدول المجلس ..

" الفيصل " يؤكد على أهمية تعزيز قيم المواطنة الخليجية

" الفيصل " يؤكد على أهمية تعزيز قيم المواطنة الخليجية
العارضة - ( خالد الحريصي ) : 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على أهمية تعزيز قيم المواطنة الخليجية , والدعم المستمر لكل مامن شأنه أن يثري ويضيف لواقع التعليم في دول المجلس .

جاء ذلك أثناء ترأس سموه وفد المملكة المشارك في الاجتماع التأسيسي الأول للجنة وزراء التربية والتعليم في دول مجلس التعاون المقام في الدوحة بقطر 8 يناير 2015م .

وقدم سموه جزيل الشكر لدولة قطر , والمجلس الأعلى للتعليم بدولة قطر , والأمانة العامة للمجلس على الترتيب لعقد هذا اللقاء , مؤكداً سموه على الأدوار المأمولة التي ينتظرها الجميع بشأن القرارات التي ستصدر عن هذا اللقاء , وما سيترتب عليها في سبيل العمل المشترك لدول المجلس من برامج ومشاريع مشتركة تحقيقاً لمبدأ التعاون والتكامل .

واستأذن الفيصل أصحاب المعالي الوزراء في دول المجلس لعقد اجتماع استثنائي للموافقة على ما يتم التوصل إليه من قبل اللجنة التنفيذية التي ستعقد اجتماعها الثاني في مدينة جده في الخامس والعشرين من شهر فبراير القادم .

وضم وفد المملكة المشارك في اجتماع اللجنة الوزارية معالي الدكتور سعد مارق مستشار سمو وزير التربية والتعليم , وسعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الدكتورة هيا العواد , وسعادة وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور راشد الغياض , وسعادة الدكتورة فوزية الصقر مستشار النائب لتعليم البنات , مدير عام تعليم الكبار ( بنات ) .

image
بواسطة :
 0  0  420

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.