• ×
السبت 4 شعبان 1441 | أمس

أكد أن المؤسسة ستتيح لهنّ فرصة التدريب ابتداءً من جمادى الآخرة المقبل

الدكتور "الغفيص": تأجيل قبول متدربات كليتي لورييت إلى الفصل القادم بسبب الطاقة الاستيعابية

الدكتور "الغفيص": تأجيل  قبول متدربات كليتي لورييت إلى الفصل القادم بسبب الطاقة الاستيعابية
العارضة - ( عبدالله الحريصي ) - الرياض : 
أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص أن كليتي لورييت بمكة المكرمة والخرج للبنات - وهما من ضمن الكليات العالمية التابعة للمؤسسة- قد قبلتا قبولاً مشروطاً في بداية الفصل التدريبي الثاني عدداً من المتدربات أكثر من الطاقة الاستيعابية لهما، ولم يتوفر فيهما العدد الكافي من أعضاء هيئة التدريب كما تم التخطيط له مسبقاً، والذي يتطلب تعاقدات من خارج المملكة في الغالب، وما يترتب على ذلك من إجراءات.
وحرصاً على جودة التدريب في الكليات العالمية ومنها عدم تجاوز أعداد المتدربات لكل عضوة هيئة تدريب عن 15 متدربة (وهذا ما تم التعاقد عليه مع المشغل العالمي)، فقد تم إعطاء الأولوية في هذا الفصل التدريبي للمتدربات اللاتي استوفين جميع شروط القبول.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم -إن شاء الله- استيعاب جميع من حصلن على قبول مشروط من الكليتين في بداية الفصل القادم (الفصل التدريبي الثالث)، والذي سيبدأ في شهر جمادى الآخرة، وسيتم التواصل مع جميع المتقدمات مباشرة من الكلية ومنحهن قبولاً نهائياً.

وقال الدكتور الغفيص: "تسعى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإتاحة الفرصة لشباب وبنات الوطن للالتحاق بكلياتها ومعاهدها، وتسخر جهودها لمنحهم المهارات التطبيقية اللازمة في سوق العمل، مما يمكنهم من بناء مستقبلهم الوظيفي المتميز".
بواسطة :
 0  0  420

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 مساءً السبت 4 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.