• ×
الثلاثاء 7 شعبان 1441 | أمس

طلاب ثانوية الريان يشاركون في أسبوع النزيل الخليجي الموحد

طلاب ثانوية الريان يشاركون في أسبوع النزيل الخليجي الموحد
العارضة - ( عبدالله الحريصي ) - جازان : 
نظم النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية الريان صباح اليوم الأربعاء 18/2/1436 . زيارة تعريفية توعوية لطلاب المدرسة للمعرض التوعوي الذي تنظمه إدارة السجون بمنطقة جازان بمركز الراشد مول بجازان وذلك ضمن مشاركة إدارة السجون بالمنطقة في فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد تحت شعار
( خذ بيدي نحو غد أفضل ) والتي تهدف إلى تغيير نظرة المجتمع تجاه نزلاء السجون ، والأخذ بأيديهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع .

هذا وكان في استقبال الطلاب ومرافقيهم النقيب : وليد علي كاملي . رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة السجون بمنطقة جازان والمتحدث الإعلامي للمعرض حيث قدم للطلاب نبذة عن المعرض وما يتضمنه من أعمال النزلاء من الأعمال الفنية والحرفية والمهنية .

كما اصطحب الطلاب في جولة تعريفية عن بعض أعمال النزلاء ، كما أوضح ممثل اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بجازان الشيخ : حسن عزي أن اللجنة تواصل العمل بجهود كبيرة وبرامج مفيدة من مساعدات إغاثة لأسر النزلاء وبرامج تدريبية وتوظيف للسجناء وأبنائهم بجانب البرامج التوعوية وحمايتهم من التعرض للنبذ الاجتماعي وأشار إلى أن الأسبوع التوعوي لرعاية السجناء وأسرهم يهدف إلى مواصلة رعاية واحتواء نزلاء السجون والأخذ بأيديهم إلى سبل الصلاح وأنهم إخوة لنا زلت بهم القدم وحمايتهم من التعرض للنبذ الاجتماعي أو الأسري كما يعني بمواصلة الاهتمام بأسر السجناء وتقديم الرعاية لهم ودعوة المجتمع للمساهمة في مساعدتهم .

وفي ختام الزيارة قدم رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ: محسن حربان . الشكر والتقدير لإدارة السجون بمنطقة جازان ممثلة في النقيب : وليد علي كاملي على تنظيمهم لهذا المعرض الذي يهدف إلى تقديم الرعاية المادية والمعنوية للنزلاء وأسرهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع .

image

image
image

image
image
بواسطة :
 0  0  583

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحاً الثلاثاء 7 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.