• ×
الإثنين 9 شوال 1441 | أمس

"الحارثي" يوجه بتطوير المشاركة في جوائز التميز والإبداع

"الحارثي" يوجه بتطوير المشاركة في جوائز التميز والإبداع
العارضة - ( جازان ) - عبدالله الحريصي : وجه سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بتطوير آليات مشاركة الميدان التربوي في جوائز التميز والإبداع في الأداء التربوي على مستوى الوزارة حسب اللوائح المنظمة لكل جائزة .

وأن يكلف مديرو الادارات المعنية بهذه الجوائز مشرفين تربويين (بنين /بنات ) حسب الاختصاص لتنسيق اعمال هذه الجوائز وتطوير آلية المشاركة فيها ، كل في ادارته ، ومتابعة فعالياتها في الميدان التربوي واعداد الخطة الإعلامية اللازمة لكل جائزة والعمل على رفع نسبة مشاركة الميدان لأعلى مستوى ممكن .

جاء ذلك في تعميم صدر لجميع الإدارات ومكاتب التربية ،وتضمن الى جانب ذلك : ان توافي الإدارات المعنية بهذه الجوائز ادارة الجودة الشاملة بصورة من تكليف المنسقين بها ، و ان يتم الأعداد لاجتماعات دورية لمديري الإدارات ومنسقي الجوائز فيها برئاسة المدير العام لتدارس آلية تفعيل هذه الجوائز وتحقيق التغطية الإعلامية المناسبة لها وتذليل اي معوقات قد تعترضها ، وان الاجتماع الأول سيكون خلال الشهر الأول العام الدراسي القادم ان شاء الله تعالى .

الجدير بالذكر ان المدير العام اسند مهمة الاشراف على هذه الجوائز و عقد اجتماعاتها ومتابعة اعمال منسقيها الى ادارة الجودة الشاملة بالتعاون والتنسيق مع مديري هذه الإدارات كل فيما يخصه ، وذلك لضمان مشاركة الميدان في هذه الجوائز بكافة فروعها مشاركة فاعلة وبأعلى نسبة ممكنة وصولاً إلى تحقيق الإهداف التربوية والتعليمية لهذه الجوائز والمتمثلة في تجويد الأداء وتميزه لدى فئات الميدان التربوي كافة .

من جانبه اشاد مدير الجودة الشاملة الاستاذ علي بن جابر شامي بتوجيه المدير العام بتطوير آليات مشاركة الميدان في جوائز التميز والإبداع على مختلف تخصصاتها وحرص سعادته على رفع نسبة مشاركة التربويين فيها لتحقيق الهدف الأسمى لهذه الجوائز وهو تجويد الأداء وتكريم المتميزين

كما اهاب بمديري الإدارات بسرعة تكليف المشرفين المنسقين وموافاة ادارة الجودة بنسخة من خطاب التكليف للأعداد لورش العمل اللازمة للمنسقين والبدء بتنفيذ الخطة التطويرية لمشاركة التربويين بهذه الجوائز وفق الرؤى الطموحة لسعادة المدير العام.

واشار إلى أهمية التواصل مع ادارة الجودة بشأن قائمة الجوائز المرفقة بالتعميم وملاحظة ما يستجد عليها أولاً بأول .والله الموفق .
بواسطة :
 0  0  477

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 مساءً الإثنين 9 شوال 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.