• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | أمس

"الخضي" يترأس الاجتماع التنسيقي لمعالجة الحالات الطارئة في مدارس أبو عريش

"الخضي" يترأس الاجتماع التنسيقي لمعالجة الحالات الطارئة في مدارس أبو عريش
العارضة - ( أبوعريش ) عثمان جبار حكمي : ترأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبوعريش الأستاذ حسن بن أبكر خضي صباح هذا اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمكتب أبو عريش الاجتماع التنسيقي لمعالجة الحالات الطارئة في مدارس أبوعريش والذي حضره مدير الدفاع المدني بأبوعريش الرائد منير محمد شتيفي ومدير إدارة شركة الكهرباء بأبوعريش المهندس عبد الله علي الحازمي ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ قاسم يحيى خرمي ورئيس الشؤون المدرسية الأستاذ مفرح سلمان الجابري ورئيس ومدير التشغيل والصيانة بإدارة تعليم جازان المهندس أحمد أبو طالب ومدير الأمن والسلامة بإدارة تعلمي جازان الأستاذ محمد قحل والنقيب عادل الزهراني من الدفاع المدني بأبوعريش ورئيس قسم الشؤون المالية والإدارية الأستاذ ناصر محمد خواجي .
وقد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير نكتب أبوعريش موضحا أهمية الشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والخدمية والأهداف المرجوة في تحقيق الأمن والسلامة في المدارس .
بعد ذلك تطرق الاجتماع لعدة محاور ومن أبرزها البلاغات الواردة من المدارس ,ومباشرة البلاغات وآلية التعامل معها ,وقد اوضح الرائد منير شتيفي من جهته عن أهمية تثقيف مديري ومديرات المدارس بالحالات الطارئة التي يتناسب الإبلاغ عنها مع تحديد منسق لاستقبال البلاغات من المدارس والتنسيق مع الدفاع المدني والجهات المختصة .
ومن جانبه أوضح الأستاذ عبد الله الحازمي أهمية التعاون المشترك بين القطاعات لمعالجة المعوقات والحالات الطارئة مبينا الجهد الكهربائي الكبير التي تستهلكه المدارس .
فيما نوه المهندس أحمد أبو طالب والأستاذ محمد قحل عن دور كل من إدارة التشغيل والصيانة وإدارة الأمن والسلامة في معالجة الحالات الطارئة في المدارس .

وقد تم طرح بعض التوصيات في هذا الاجتماع ومنها :

1- أهمية وجود مخارج طوارئ بالمدارس وإزالة العوائق الموجودة بها .
2- ضرورة صيانة وسائل السلامة بالمدارس بصفة دورية .
3- عمل خطة إخلاء وتنفيذها في المدارس وتدريب الطلاب والطلبات عليها .

وفي ختام الاجتماع قدم مدير مكتب أبوعريش الأستاذ حسن خضي شهادات الشكر لمدير الدفاع المدني الرائد منير شتيفي ولمدير شركة الكهرباء المهندس عبد الله الحازمي وللنقيب عادل الزهراني , مقدما شكره وكافة العاملين في المكتب لجهود وتعاون الدفاع المدني وشركة الكهرباء في خدمة مدارس أبوعريش .

image

image
image
بواسطة :
 0  0  652

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً الجمعة 24 ذو الحجة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.