• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | أمس

معالي نائب وزير التربية والتعليم يتفقد تعليم صبيا

معالي نائب وزير التربية والتعليم يتفقد تعليم صبيا
العارضة - (صبيا) : يقوم معالي الدكتور حمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم عصر اليوم الأحد بزيارة تفقدية لتعليم محافظة صبيا يزور خلالها مركز الحي بمحافظة بيش ويتفقد عدد من المشاريع المدرسية بتعليم المحافظة كما يزور معالي النائب مبنى تعليم المحافظة للاطلاع على المشاريع تحت التنفيذ في تعليم صبيا والمشاريع المدرسية المنفذة.
هذا ورحب مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد بن علي ربيع بزيارة معالي النائب والوفد المرافق له في ربوع محافظة صبيا التعليمية وتمنى له طيب الإقامة مشيدا بما تشهده المحافظة من نهضة تنموية في جميع المجالات ومنها المجال التعليمي واعرب المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن حسين الذروي عن سعادته البالغة بزيارة النائب لتفقد المشاريع المدرسية وتفقد تعليم المحافظة .
وأعرب الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس عن سعادته بزيارة معالي النائب مقدراً الدور الذي تبذله الدولة في سبيل رقي وتطور التعليم في المملكة وحصول قطاع التعليم على النصيب الأكبر في الميزانية كل عام وهذا نتاج استشعار الدولة بأن قواعد التنمية تنطلق من التعليم بكل أجنحته.
وأعربت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة ليلى شماخي بسعادة منسوبات تعليم محافظة صبيا بهذه الزيارة الكريمة من معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين وذلك لتفقد المشاريع المدرسية والاطلاع على المشاريع التربوية بمحافظة صبيا التعليمية.
بواسطة :
 0  0  502

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.