• ×
السبت 11 شعبان 1441 | أمس

سمو أمير جازان يفتتح ثانوية الأمير نايف بفرسان

سمو أمير جازان يفتتح ثانوية الأمير نايف بفرسان
العارضة - ( جازان ) عبدالله الحريصي: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان عصر اليوم الجمعة 18/6/1435هـ حفل افتتاح ثانوية الأمير نايف بن عبد العزيز بمحافظة فرسان بحضور معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.
وفور وصول سموه للمبنى قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ثم قص الشريط، بعد ذلك قام بجولة داخل المبنى واطلع على تجهيزاته ومرافقه الحديثة المكونة من مبنى رئيسي وصالة نموذجيه فئة "د" وملعب رياضي.
عقب ذلك بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم وعبر عرض الكتروني افتتح سموه ثانوية الأمير نايف بن عبد العزيز بفرسان مع ثلاثة وأربعين مشروعا مدرسيا بتعليم جازان وصبيا.
ثم شاهد سموه والحضور فيلما وثائقيا يتحدث عن أثر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله إلى جزيرة فرسان قبل أكثر من ستة وثلاثين عاما بالإضافة إلى المشاريع الجديدة بتعليم جازان وصبيا حيث تضمن العرض المرئي ملخصا عن المشاريع المدرسية بكل من تعليم جازان وصبيا والتي بلغت تكلفتها الإجمالية أكثر من ثلاثمائة وأربعة وثمانين مليون ريال .
الجدير بالذكر أن مبنى ثانوية الأمير نايف بن عبد العزيز بلغت تكلفته ثمانية عشر مليونا وتسع مائة وتسعة وتسعين ألف وثلاثمائة وستة وعشرين ريالا.

image

image
بواسطة :
 0  0  471

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 مساءً السبت 11 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.