• ×
الخميس 18 ذو القعدة 1441 | أمس

نيابة عن وزير التربية والتعليم ..

مدير تعليم جدة يرعى حفل "إنجاز السعودية" الختامي

مدير تعليم جدة يرعى حفل "إنجاز السعودية" الختامي
العارضة - ( جدة ): 

نيابة عن سمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم رعى المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء أمس الحفل الختامي لشركة إنجاز السعوديّة لريادة الأعمال وذلك بفندق جدة هيلتون بحضور رئيس مجلس إدارة إنجاز السعوديّة عبدالكريم أبوالنصر والرئيس التنفيذ لإنجاز نائل فائز .

وتجوّل الثقفي في أجنحة الشركات الطلابية المدرسيّة والجامعيّة والتي تنوعت أعمالها لتشمل نشر الوعي بين المرضى ، وتدوير الإطارات والمواد المستهلكة ، إضافة إلى المحافظة على النظافة بطرق جديدة ومبتكرة وإعادة تجديد المنتجات وإعادة تدوير الورق وغيرها من الأعمال التي يقود دفّتها طلاب وطالبات لايزالون على مقاعد الدراسة .

واشتمل الحفل الختامي على العديد من الفقرات التي استهلّت بآيات من الذكر الحكيم تلاها فقرة تضمنت تهنئة سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله على نجاح مشروع إنجاز في المجال المدرسي ثم كلمة للخرّيجين السابقين من شركة إنجاز والطلاب الحاليين المتأهّلين لمسابقة هذا العام ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة إنجاز عبدالكريم أبو النصر الذي قام بعدها بتكريم شركاء البرنامج .

عقب ذلك ارتجل عبدالله الثقفي كلمة نقل من خلالها تحّيات سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود معربا عن تشرّفه برعاية الحفل نيابة عن سموّه مثمّنا الدعم الذي قدّمه القطاع الخاص للطلاب والطالبات على وجه التحديد وتدريبهم حتى يصبحوا في الغد القريب من روّاد قطاع الأعمال .

وأكّد الثقفي بأن ماحققه مشروع إنجاز من نجاحات طلابية متميزة يؤكد الانتقال من مفاهيم القراءة والتلقين إلى التدريب والممارسة الفعليّة مبديا سعادته بنجاح إنجاز في المدارس الذي تم تطبيقه قبل خمسة أعوام في مدرستين فقط بينما يتمّ تطبيقه الآن في عدد كبير من مدارس المملكة وجامعاتها واصفا المشروع بأنه يخرِّج رجال وسيّدات لديهم الريادة في مجال قيادة الأعمال .

وقدّم الثقفي شكره للقائمين على شركة إنجاز السعودية وكذلك منسوبي وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم سمو الوزير الذي رسم أطر نجاح المشروع فيما يخصّ الطلاب والطالبات بتوجيهاته ودعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب .

عقب ذلك قام الثقفي بتكريم الشركتين المدرسيّة والجامعيّة الفائزة ، حيث فازت شركة Baetter life بجائزة الفئة المدرسية ، وشركة حياة بجائزة الفئة الجامعية ، وقدّم لهم التهاني متمنيا لهم ولباقي الشركات الطلابية التوفيق والتقدم المستمرّ .

ثم قام رئيس مجلس إدارة إنجاز عبدالكريم أبوالنصر بتكريم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي للدور الذي تلعبه التربية والتعليم في نجاح مشروع إنجاز لريادة الأعمال .

image
بواسطة :
 0  0  521

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الخميس 18 ذو القعدة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.