• ×
الأربعاء 27 جمادى الأول 1441 | 25-05-1441

اختتام الملتقى التدريبي لمنسقي ومنسقات جائزة التربية والتعليم للتميز

اختتام الملتقى التدريبي لمنسقي ومنسقات جائزة التربية والتعليم للتميز
العارضة - ( الرياض ) عمر قاسم: 
اختتم يوم الخميس الملتقى التدريبي لمنسقي ومنسقات جائزة التربية والتعليم للتميز المقام في الرياض بحضور (90) منسقا و منسقة من مناطق ومحافظات المملكة , وتم خلال الملتقى تنفيذ العديد من ورش العمل التي تهدف إلى تطوير معايير الجائزة , وتبادل الآراء والمقترحات مع المنسقين والمنسقات ومناقشتها من أجل تجويد معايير فئات الجائزة المستهدفة .

حول ذلك أكد الأمين العام للجائزة الدكتور محمد النذير أن الملتقى سيسهم في تدريب المنسقين والمنسقات على فهم وإدراك فلسفة الجائزة ومعاييرها وكيفية تطبيقها ليتمكنوا من تقديم الدعم لإداراتهم التعليمية ونشر ثقافة التميز .

من جانبه أوضح المنسق العام للجائزة صالح الهدلق أن إقامة الملتقى ترمي إلى تطوير فاعلية الأداء المهني للمنسقين والمنسقات في إدارات التربية والتعليم والارتقاء بالأساليب التنفيذية للتحكيم وكيفية تطبيق كافة المعايير والشروط والضوابط . وفي رفع الكفاءة من خلال تفعيل الدليل التفسيري لمعايير ( الإدارة المدرسية المعلم المرشد الطلابي - المشرف التربوي) , وتحسين ممارسة عمليات جائزة التربية والتعليم للتميز , كما أبانت مساعدة منسق الجائزة ومنسقة قطاع البنات ليلى عبدا لرحمن المترك أن هذا الملتقى يقام سنوياً لمنسقي ومنسقات الجائزة في الميدان للاستفادة من خبرات وتجارب المنسقين والمنسقات في تحكيم ملفات المرشحين والمرشحات لكافة فئاتها , وتوظيفها توظيفا يسهم في رفع مستوى الأداء وفقاً لمعايير الجائزة . وفي إثراء قاعدة المعلومات لدى المنسقين والمنسقات المتعلقة بمعايير ومجالات التميز .

بواسطة :
 0  0  448

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحاً الأربعاء 27 جمادى الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.