• ×
السبت 25 ذو الحجة 1441 | أمس

وابتعاث 45 معيداً ومحاضراً

مجلس جامعة جازان يقر الماجستير في الإرشاد النفسي والإدارة التربوية

مجلس جامعة جازان يقر الماجستير في الإرشاد النفسي والإدارة التربوية
العارضة-(جازان): ترأس معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع نيابة عن معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1433هـ/1434هـ التي عقدت مساء أمس الأول بمبنى الإدارة العليا للجامعة.

واتخذ المجلس عددا من القرارات من ضمنها الموافقة على تعيين 3 على وظيفة أستاذ مساعد وتعيين 18 على وظيفة محاضر و20 على وظيفة معيد من الجنسين والموافقة على ابتعاث عدد 45 معيداً ومحاضراً من الجنسين للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في تخصصات متنوعة.

كما وافق المجلس على منح الدرجة العلمية المستحقة للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم بنهاية الفصلين الدراسيين الثاني والصيفي من العام الجامعي 1433هـ/1434هـ، والموافقة على التقويم الدراسي وكذلك خطة القبول في الجامعة للعام الجامعي 1434هـ/1435هـ.

ومن القرارات التي تم اتخذاها الموافقة على إقرار خطة برنامج الماجستير في التربية تخصص (الإرشاد النفسي) المقدم من قسم علم النفس بكلية التربية وكذلك الموافقة على إقرار خطة برنامج الماجستير في التربية تخصص (الإدارة التربوية) المقدم من قسم التربية بكلية التربية.

وتمت الموافقة على إقرار خطة برنامج الدبلوم العالي في القياس، والتقويم التربوي المقدم من قسم التربية بكلية التربية وإنشاء مركز للتعليم والتعلم في الجامعة، إضافة إلى إقرار الخطط الدراسية لأقسام كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة وأقسام كلية التمريض والعلوم الصحية المساعدة.

ووافق المجلس على إنشاء الجمعية العلمية السعودية لوظائف الأعضاء والتشريح بكلية الطب، وكذلك الموافقة على الاستعانة بأحد بيوت الخبرة في إعداد الخطط الاستراتيجية للجامعة.

كما وافق المجلس على الحساب الختامي للجامعة للعام المالي 1433/1434هـ إلى جانب الموافقة على تمديد التعاقد لعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأيضا الموافقة على تفويض صاحب المعالي وزير التعليم العالي صلاحيات مجلس الجامعة خلال العطلة الصيفية للعام الجامعي 1433/1434هـ بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى.

صـرح بـذلـك وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع.

هذا وقد حضر الجلسة كل مــن وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة ووكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور علي بن أحمد الكاملي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية المكلف الدكتور سلطان بن حسن الحازمي وأمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح إلى جانب عمداء الكليات والعمادات المساندة.
بواسطة :
 0  0  484

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 مساءً السبت 25 ذو الحجة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.