• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | اليوم

إدارة التجهيزات المدرسية تفتتح معمل التدريب الخاص بها بفعاليات نادي الفيزياء

إدارة التجهيزات المدرسية تفتتح معمل التدريب الخاص بها بفعاليات نادي الفيزياء
العارضة - (جازان) : 
افتتحت إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم جازان ( معمل التدريب ) الخاص بها الأسبوع الماضي بفعاليات نادي الفيزياء في مرحلته الثانية و الذي تنظمه رئيسة قسم الفيزياء بإدارة الإشراف التربوي / هدية شطيفي بالتعاون مع مجموعة من معلمات الفيزياء و عدد من طالبات المرحلة الثانوية .

و قد تنوعت الفعاليات التي ابتدأت بمقدمة عن الضوء في القرآن الكريم , ثم إجراء بعض التجارب الفيزيائية منها : تجارب القوى و التدريب على استخدام الدائرة الكهربائية و طريقة توصيل الأسلاك و عمل ألعاب الكترونية ضوئية منها لعبة اختبر أعصابك و لعبة اصطياد الفراشات بواسطة المغناطيس .

كان ذلك بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي / شادية الجمل و رئيسة قسم الإدارة المدرسية / فاطمة بكري , حيث قامت مساعدة مدير إدارة التجهيزات المدرسية / نظيرة الرفاعي و مديرة الإشراف التربوي / شادية الجمل بتوجيه الشكر لمنسوبات نادي الفيزياء , و رئيسة قسم الفيزياء / هدية شطيفي .

من جانبها كرمت رئيسة قسم الفيزياء مشرفة التجهيزات / هديل النعمي و محضرة المختبر بالثانوية الثانية بجازان / شرحة زرير و المعلمات و الطالبات المشاركات على ما بذلوه من جهود عظيمة و تجارب و عروض رافقت يوم الافتتاح .

image

image
بواسطة :
 0  0  1.0K

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحاً السبت 17 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.