• ×
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | أمس

افتتاح لقاء " الجودة التقنية " لإدارات التربية والتعليم في جازان

افتتاح لقاء " الجودة التقنية " لإدارات التربية والتعليم في جازان
العارضة - (جازان) : 
افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي أمس اللقاء الثامن لإدارات تقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم تحت عنوان " الجودة التقنية "، بحضور المستشار والمشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية بالوزارة الدكتور جار الله بن صالح الغامدي ، وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز أوقات سعيدة بجازان .

وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير عام تعليم جازان كلمة أكد خلالها أهمية العمل لمواجهة كم المعلومات المتدفقة لعقول التربويين وضرورة تجويد هذه التقنية والارتقاء بها وتقديمها في منظومة متكاملة .

عقب ذلك ألقى رئيس اللجنة الإشرافية للقاء على الغبيشي كلمة تحدث فيها عن أهمية توفير تقنية المعلومات وتوفير بيئة التطوير في إدارات التربية والتعليم من أجل مواكبة التحولات الإلكترونية والتكامل بين الوزارة والإدارات ، موضحاً أن الربط الشبكي أبرز ملامح العمل خلال الفترة الماضية .

بعد ذلك ألقى المستشار والمشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية بوزارة التربية والتعليم كلمة نوه من خلالها بدعم حكومة خادم الحرمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لانطلاق المملكة نحو المجتمع المعرفي وجهود سمو وزير التربية والتعليم للوصول إلى المجتمع المعرفي ، مستعرضاً ما حققته الوزارة من جوائز عالمية متقدمة عن نظام نور وفارس .

بعدها شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن اللقاء , ثم انطلقت ورش العمل التي تستمر لمدة أربعة أيام وتتضمن محاور حول كيفية رفع كفاءة العمليات في إدارات تقنية المعلومات ومعالجة المخاطر والأزمات وإدارة العمليات بمشاركة أكثر من 110 مشاركين من جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة .
بواسطة :
 0  0  566

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 صباحاً الأحد 18 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.