• ×
السبت 28 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

وكالة الجامعة للدراسات العليا وكلية العلوم جاءت أولاً:

جامعة جازان تعلن عن الفائزين بجائزة أفضل موقع للمحتوى الإلكتروني

جامعة جازان تعلن عن الفائزين بجائزة أفضل موقع للمحتوى الإلكتروني
العارضة - (جازان): حققت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة جازان المركز الأول لجائزة أفضل موقع للمحتوى الإلكتروني من بين فئات مواقع إدارات الجامعة، كما حققت كلية العلوم المركز الأول للجائزة كأفضل موقع بين فئات مواقع كليات وعمادات ومراكز ومعاهد الجامعة، وذلك ضمن جائزة أفضل موقع للمحتوى الإلكتروني، التي أعلنت نتائجها مساء أمس الأول في حفل نظمته إدارة البوابة الإلكترونية بالجامعة برعاية معالي المدير الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، على مسرح إدارة الجامعة.

وقال آل هيازع أن البوابة الإلكترونية للجامعة قد قطعت أشواطاً كبيرة قفزت من خلالها إلى مراحل متطورة، مبيناً أن البوابة هي التي تعكس صورة الجامعة وما توفره من خدمات لأعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والإداريين، وللجمهور من خارج الجامعة.

وكان الدكتور آل هيازع قد دشن خلال الحفل واجهة البوابة الإلكترونية الجديدة، مباركاً للفائزين حصدهم لهذه الجائزة ومتمنياً منهم مواصلة الجهد في المراحل القادمة.

وأهاب معالي مدير الجامعة بجميع الإدارات والكليات لتقديم كل ما لديهم عبر البوابة الإلكترونية والإسهام في بنائها عبر المحتوى الإلكتروني العربي والإنجليزي، مؤكداً أن أغلب التصنيفات العالمية للجامعات باتت مبنية على مواقعها الإلكترونية وما تحتويه من معلومات تعكس ما وصلت إليه وما حققته من نجاحات.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات قد حققت المركز الثاني ضمن فئة الجائزة لمواقع جهات الجامعة، فيما حققت إدارة البعثات والعلاقات الثقافية المركز الثالث.

وحققت كلية الطب المركز الثاني ضمن فئة لمواقع كليات وعمادات ومراكز ومعاهد الجامعة، وجاءت كلية العلوم والآداب بفرسان ثالثاً.

من جانبه أوضح المشرف العام على البوابة الإلكترونية وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور علي الكاملي أن هذه الجائزة التي جاءت بهدف تحفيز وتشجيع ثقافة نشر المحتوى للتعريف بالجامعة وجهاتها وتوفير بيئة معلوماتية وخدمية تربط المجتمع الجامعية بشكل متكامل.

وأكد مدير إدارة البوابة الإلكترونية المهندس حسن الحازمي أن البوابة الإلكترونية بجامعة جازان تعد نقطة البداية وانطلاقة الاتصال بمواقع الويب الأخرى التي بدورها تتخصص في محتوى معين أو مجموعة من الخدمات.

واشتمل الحفل على فيلم معروض يحكي قصة البوابة الإلكترونية من بداية التأسيس إلى وضعها الراهن والمراحل التي مرت فيها في سبيل هذا التطور.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  849

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:30 صباحاً السبت 28 جمادى الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.