• ×
الجمعة 6 ذو الحجة 1439 | أمس

جوالة جامعة جازان تشارك في معسكر الخدمة العامة لموسم العمرة

جوالة جامعة جازان تشارك في معسكر الخدمة العامة لموسم العمرة
عاصم مدخلي - جازان : تشارك جامعة جازان، ممثلة بنادي عشائر الجوالة بعمادة شؤون الطلاب، في معسكر الخدمة العامة لموسم العمرة بمكة المكرمة، خلال شهر رمضان الكريم للعام الحالي 1439هـ.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور عثمان موسى حكمي، أن الجامعة تشارك في المعسكر ممثلة بـ16 جوالاً يشاركون في تنظيم وإدارة الحشود المتواجدة في الحرم المكي الشريف، ومساعدة الزوار والمعتمرين في قضاء مناسكهم بيسر وسهولة.

وأكد الدكتور الحكمي أن مشاركة الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن خلال مواسم العمرة والحج يأتي في إطار تعزيز برامج العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لطلاب الجامعة، وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع والوطن وكذلك نحو ضيوف بيت الله الحرام مثمناً شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على دعمه المستمر لجميع برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب
من جانبهم أعرب طلاب نادي الجوّالة بجامعة جازان عن سعادتهم بالعمل الذي يؤدونه في خدمة ضيوف الرحمن راجين من الله أن يوفقهم في مهماتهم الموكلة إليهم وأن يتقبل منهم عملهم. كما سألوا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة التي سخرت الإمكانات كافة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
 0  0  69

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 صباحاً الجمعة 6 ذو الحجة 1439.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.