• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | أمس
ناجع الودعاني

بقلم

ناجع الودعاني

وطننا بك نفخر

كل سعودي يفخر ويتفاخر بما يقدمه هذا الوطن المعطاء المملكة العربية السعودية من خدمات لجميع المسلمين في جميع أصقاع المعمورة .
وهذه الأيام وبعد نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٠هـ يزهو المواطن السعودي فخراً بما تقدمه دولته المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان رعاهما الله ، من خدمات جليلة لضيوف الرحمن والتي ساهمت في تيسير مناسك الحج لهم ، فقد أقامت هذه الدولة المباركة مشاريع عملاقة لعل أبرزها جسر الجمرات الذي يعتبر تحفة هندسية فريدة خطفت القلوب قبل الأنظار وكان لها الفضل بعد الله في سلامة الحجاج وراحتهم .
وأيضاً من المشاريع المهمة قطار المشاعر الذي اختصر الوقت والجهد في تفويج الحجاج بين المشاعر المقدسة ، ولا ننسى التوسعات الكبيرة في المسجد الحرام التي كان لها الأثر الواضح في راحة الحجاج .
كما حشدت هذه الدولة المباركة آلاف الكوادر البشرية لتنظيم وتسيير الحج بكل يسر وسهولة ، واستطاعت أن تتحكم في إدارة حشود بالملايين دون وقوع أي أحداث تعكر صفو الحج ، وهذا كله بفضل الله عزوجل ثم لتمسك الدولة بتعاليم ديننا القويم واتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
وطننا الغالي ،، دمت لنا فخراً
 0  0

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 صباحاً الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.