• ×
الخميس 20 شعبان 1440 | اليوم
حسن مفرح الغزواني

بقلم

حسن مفرح الغزواني

شكرًا رجال الأفواج

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله القائل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) الآية.
والصلاة والسلام على نبينا محمد القائل :( عينان لاتمسهما النار و عين باتت تحرس في سبيل الله )

شكراً لرجال الأفواج قيادة وضباطا وأفرادًا
عندما تتسم الروح المعنوية بالإخلاص لله ثم للدين والمليك والوطن حينها تسشعر روح المؤمن بأن الأمانة عرضت على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا.
أثمر في عمله وحرس نفسه من الشيطان وأطعم أهله رزقا حلالا وكان وطنه في مأمن من كيد المبغضين وأعداء الإسلام وحافظ على مكتسبات وطنه ومجتمعه.

لقد اطلعت على مقال الشيخ أحمد بن محمد الحكمي الفيفي جزاه الله خير الجزاء على ما سطر وأشاد بمجهود رجال الأفواج والقبض على أطنان من الحشيش تقدر بآلاف من الأطنان وهذا عمل يشكرون عليه لأنه لو دخل للمملكة لوصل إلى ملايين من شباب وشابات الوطن وهذا هوا القصد من مكائد الأعداء للقضاء على شباب بلاد الحرمين وإقحام الشباب وخاصة العاطلين في مهاوي الردى والقفز بهم إلى ثروات سريعة دون النظر إلى العواقب الوخيمة.

وهذا جزء من عمل جهاز أمني واحد فكيف بما قد تم قبضه مسبقا من الأجهزة الأمنية الأخرى (حرس الحدود والشرطة والمجاهدين والقوات المسلحة والإخوة في* الإمارة جزاهم الله خيرا الجزاء على ذلك).

لذا أتقدم للجميع بالشكر الجزيل على هذا الإنجاز الأمني العظيم لتحصين الوطن الغالي سائلا الله جل جلاله أن يحفظ والدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية وسمو أميرنا أمير منطقة جازان وسمو نائبه اللذان هما العينان الساهرتان مع جنودنا البواسل على أمن حدودنا ؛ متابعين وموجهين على مدار ساعات الليل والنهار، وأسأل الله العون والتوفيق لجميع العاملين المخلصين في كل مكان من بلادنا العزيزة.

حفظ الله ولاة أمرنا ووطننا وأمننا وجنودنا المرابطين ورحم الله شهداء الوطن جميعا ونصرنا الله على الروافض وأعوانهم وأعز الإسلام والمسلمين.


بقلم الشيخ/ حسن بن مفرح الغزواني
9/7/1440
16/3/2019
 1  0

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو حسن الهروبي 12-07-1440 11:33 مساءً
    نرغب من ادارة الافواح فتح لنا مركز بمحافظة هروب
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 صباحاً الخميس 20 شعبان 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.