• ×
الأربعاء 10 جمادى الأول 1440 | اليوم
فاطمة مجرشي

بقلم

فاطمة مجرشي

عن فاطمة مجرشي

فاطمه منصور مجرشي
1061987804
العمل/ مكتب التعليم بالعارضة
بكالوريوس في العلوم والتربيه تخصص احياء
دبلوم برمجة حاسب
مدرب معتمد
دبلوم قيادة

تحدث لتبني لا لتهدم

يطلق بعضهم عبارة لا يلقي لها بالا لكنها تترك أثرا عميقا في نفس وقلب المتلقي، فكم من عبارة هدمت وكم من عبارة بنت وحفزت وأنارت الطريق للملتقى نحو هدفه المنشود!
فكلنا نبني ونهدم شخصيات من حولنا بعباراتنا وقد نتعرض نحن للهدم أو البناء ممن حولنا، لكن الشخص الإيجابي هو من لاتؤثر به العبارات السلبية بل يجعلها سببا في التغيير نحو الأفضل، لذا فلننتقِ أجودها وأزكاها لتكن لنا ذُخراً ((يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم)).

وخير شاهد على ذلك كم من طالب ترك مقعد الدراسة لتلقيه عبارات موجعة من أستاذه، وكم من طالب حصد التميز لمجرد عبارة تحفيزية بسيطة، وكم من طالبٍ يئس معلموه من تحسن مستواه ويصيبهم الإحباط عند دخول الفصل الذي يدرس به متخذين وضعية المتفرج شعارا لهم، وكأنه لا شأن لهم به، ولم يتخذوا وضعية اللاعب المحترف الذي هدفه فوز الفريق فلا يبقى الحال كما هو، ولكن سيتغير الحال بتصرف ذكي من معلم حقيقي واحتوائه الصادق للطالب مع القليل من العبارات التحفيزية والكثير من الصبر، والتعليم يحول الطالب إلى عبقري ومميز فيما بعد، فلطفاً فلنحسن اختيار عباراتنا فمايخرج من القلب يصل الى القلب.
بواسطة : فاطمة مجرشي
 1  0

الأعضاء

الأعضاء:250

الأعضاء الفعالون: 10

انضم حديثًا: فاطمة مجرشي

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Naemahhh 06-05-1440 01:05 صباحاً
    إختيار موفق و هدف سامي لبناء جيل ذو طموح عالي إستمري في نجاحاتك اسأل الله أن يرفع قدرك دنيا واخره وينفع بك الأمة ( فخوره بك )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحاً الأربعاء 10 جمادى الأول 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.