• ×
الأحد 8 ذو الحجة 1439 | اليوم
تركي مزيد

بقلم

تركي مزيد
تركي مزيد

تركي بن يحي بن محمد مزيد

معاً لتحقيق الحلم السعودي

ها هو الحلم السعودي يحضر الأن هاهو يتجسد بأول أطيافه على الواقع. نعم أكبر من حلم وأبعد من أمنية بل مجموعة أحلام يبعثها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيزال سعود. (حفظه الله) إنه تجسيد لكل أحلامنا مجتمعة اليوم في سماء وفضاء المملكة العربية السعودية طموح للكون كله وعمل متواصل بسرعة فائقة وجميلة ومذهلة.

ولم يكن حديث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أواخر أكتوبر الماضي في (مبادرة مستقبل الأستثمار) عن أستثمارات الحالمين في "مدينة نيوم" التي من المتوقع أن تحتضن أرضها أكبر محطه لتوليد الكهرباء في العالم. ليبدأ قبل أقل من ستة أشهر في بنا أرض الحالمين وتجسيد أحلام السعوديين على أرض الواقع بطموح بعيد عن الأرض قريب من الشمس..

شكرا لكل من يعمل بجد من أجل تطوير هذه البلاد وشكرا لكل شخص مؤمن بوطنه وقيادته.

ها هي همت الشباب السعودي تظهر في جميع المحافل العالمية وها نحن نثبت لكل العالم أننا قادرين على إيصال وطننا إلى أعلى المحافل العالمية فقد أمن بنا قائدنا وهذا يكفي لنكون عند حسن ظنه.

سيدي صاحب الرؤية الأقوى في العالم نحن مستعدين لنقف خلفك أنا وكل شاب وشابة في المملكة العربية السعودية متأكدين بأنك ستغير بلادنا إلى الأفضل. ولقد لمست في قلب كل شاب سعودي وحركة فينا معنى الطموح والتطلع إلى مستقبل ناجح بعون لله.

ها أنت تهتم بأكبر مشاريع المملكة والتي ستغير العالم كله وها نحن مستعدين لنتعايش مع المستقبل الذي سيغيرنا ولن يوقفنا أبدا فقد صنعت في مخيلة كل مواطن سعودي لك صوره وما أجملها من صورة تمدنا بقوة الإصرار لتحقيق أحلامنا ولن يغيرها الزمن بأذن الله.

كن واثق بننا سنكون على همت الاستعداد. حين يتحقق الحلم السعودي ولن نتركك وحدك سنكون خلفك ورهت أشارتك فقط أمرنا فكلنا سمعآ وطاعة سيدي. سنقف أمام كل من يريدون ببلادنا السواء وسنكون يدا واحده في وجه كل من تسول له نفسه بأن يمس أمن وأمان هذا الوطن وسنفكك كل الأفكار التي تريد زعزعت أمن وطننا بل سنمحوها من الوجود كيف لا وأنت من أيقض همت الشباب لدينا أنت لا تعمل وحدك فهناك عشرين مليون مواطن سعودي يقفون خلفك نعم سنحارب معك من أجل الحلم السعودي ومن أجل مستقبل الوطن ومن أجل قوة القيادة هدفنا تحقيق حلم كل سعودي.

أجل هذا هو الهدف الأهم اليوم لنا ولأجيال لاحقة. هنا في المملكة العربية السعودية عمل جبار وأحلام تعانق السماء ومستقبل خيارة الوحيد أن نكون موجودين فيه كوطن واحد وبكل قوة وتفوق وحضور لكل سعودي...
بواسطة : تركي مزيد
 1  0

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن مجرشي 08-11-1439 08:04 مساءً
    ما شاء الله ابداع منقطع النظير* بلبل يغرد*
    ابدعت و امتعت فا استمتعت شكرا تركي مزيد*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:05 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.