• ×
الأحد 13 محرم 1440 | اليوم
تغذيات RSS

محتويات

من ذاك الطريق الوعر المليء بِمطبات الصعاب من تلك البيئة القاحلة المظلمة ومن دائرة اللاشيء المحاطة بظروف الحياة وتقلباتها وُلِدَ أبطال التحدي والإنجاز ليحولوا صِعَابهم إلى بساتين ورد مُثمرة بالنجاح..

04-04-1439 | 0 | 0 | 269

ما تشاهده اخي القارئ من مجريات الحياة وضعف الناتج . وضياع الأعمار لغياب تحقق الأهداف . قد يصيبك بشيء من الإحباط . والسبب المباشر في ذلك يعود الى ما يلي : عدم التركيز على دائرة التأثير والتي هي..

27-03-1439 | 0 | 0 | 280
بواسطة : احمد النخيفي

رددت هذه الصرخة على جثث عشرات اﻵلاف اليمنيين المسلمين وعلى أنقاض منازلهم التى هدمت بأيدي خراف إيران اليمنيين من خذل اﻷمة بزيف شعاراته وقبح جهلة وفساد معتقده استباح دمائها وأضعف قوتها وأنهك..

26-03-1439 | 0 | 0 | 320

ولازالت أمة محمد - صلى الله عليه وسلم- تدفع ثمن الناصريين هزائم ماحقة و نكبات ساحقة ؛ فلا قدس و لا ناصرة ! وما إعلان ترامب القدس عاصمة يهودية قبل أيام إلا نتيجة حتمية لاحتلالها قبل خمسين سنة بعد..

23-03-1439 | 0 | 0 | 259

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل (صنع الله الذي أتقن كل شيىء) الآية. والصلاة والسلام على نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم القائل:(إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن..

11-03-1439 | 0 | 0 | 640
بواسطة : احمد النخيفي

مقالي اليوم يتحدث عن شخصية وطنية رأيت بأم عيني مواقفه ولمست بصمات انجازه،شخصية من سويداء قلبها انتشى ومن رحمها الفاتن نما تنفس عبق الأرض وارتوى من جداولها حبا واخلاصا ﻻ ينتهي ، ترجم وفائه عطاءا لها..

27-02-1439 | 2 | 0 | 601

كل شمس تثبت هذه الدولة متانتها الشعبية ورسوخها المؤسساتي ونضجها السياسي ؛ حيث يتم اتخاذ قرارات سلمانية حازمة يحسبها العدو تهديدا للسكينة- لعيارها الثقيل - وماهي إلا سكينة من أي تهديد . . ...

16-02-1439 | 0 | 0 | 283
بواسطة : عبيد البرغش

أهتزت الأرض وأهتزت معها القلوب أرتجت البيوت فتحرك الخوف في النفوس سُمعت أصوات طبقات الصخور في باطن الأرض فأرتفعت أصوات التائبين إلى الله طلباً للعفو والمغفرة فما أضعف الإنسان وما أحوجه إلى الله..

14-02-1439 | 0 | 0 | 330
بواسطة : محمد الرياني

بموت والدنا الكبير أحمد علي ملحان طويت صفحة كبيرة إلى الأبد مع صفحات الراحلين الكبار الذين أثروا حياتنا بأريجهم وجمال خصالهم، رحل صوت الأذان الذي كان يزين المساءات، ورحل صوت الأذان الذي كان يزيد..

07-02-1439 | 0 | 0 | 287

توج سمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان مسيرة كبيرة في العمل السياسي والعسكري بالاضافة الى العمل الاقتصادي والتنموي والذي تجلى في رؤية المملكة ٢٠٣٠ هذا التتويج اتى من عمل دؤوب ومخلص ومستمر..

05-02-1439 | 1 | 0 | 313

لا اتحدث هنا عن الرق باشكاله وانواعه . فهو يمارس بمظاهر مختلفة وفق الظروف والأزمنة . وقد سعى الإنسان الى التحرر والإستقلالية . وحث ديننا الحنيف على العتق . ورتب عليه الثواب الجزيل . حتى جعله من ضمن..

04-02-1439 | 1 | 0 | 253
بواسطة : محمد الرياني

ليس معه سوى مفارش سفرة طعام يصيح عليها ليبيعها في الأزقة القديمة في الحي القديم، القادم من بعيد يسمع صوته، اعتاد الزائرون على صوت بائع مفارش السفرة، لايحمل أداة للقياس، يكتفي بتقديرها بوضعها بين..

29-01-1439 | 0 | 0 | 246

العطاء خلق ينم عن كرم النفس وخلوها من الأحقاد والضغائن . لأنها تمد كل من حولها بالخير والحب والبذل . العطاء : سمة انسانية رفيعة ونخلة باسقة في سماء الجود . فعندما تمارس العطاء بكل اشكاله . فأنت..

02-01-1439 | 0 | 0 | 521

جميل أن تجعل من قلبك للوطن سكن، وتتغنى بتاريخه العظيم الذي اختفت مع بزوغ شمسه براثن الفتن، واستقبل العدلَ فعانقه، وهجر الظلمَ وفارقَه، وأرسى للحكم بشرع الله قواعد متينة، وحججَ مبينة جعلت من تاريخ..

29-12-1438 | 0 | 0 | 362
بواسطة : عبيد البرغش

عام دراسي جديد وهمة عالية وأمل لمستقبل زاهر وعطاء متواصل ونية متجددة في طلب العلم .. فكم هو جميل أن يبث الأبوين روح التفاؤل والأمل والطموح في نفوس أبنائهم وتشجيعهم على الإجتهاد والمثابرة مع بداية..

28-12-1438 | 0 | 0 | 339

الحمد للله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : مع انطلاقةِ أول أيام العام الدراسي الجديد وقفت حقيقة لا خيال وواقعاً لا مقال ، على ما يثلج الصدر، ويشرح النفس، ويستوجب الثقة .. نعم لقد..

26-12-1438 | 0 | 0 | 668
بواسطة : رعد السفياني

السعادة والفرحة بالنسبة للإنسان هي المعنى والهدف الأساسي للحياة .. ومن أهم الأمور التي يسعى لتحقيقها وقد يصطنعها ويحاول قدر الإمكان مهما طغت عليه الظروف بأن يعيش لحظاتها .. لعلها فطرة إنسانية من..

11-12-1438 | 1 | 0 | 671
بواسطة : محمد الرياني

في العيد ضعوا الأوراق السوداء جانبا، تخيلوا أنكم في بستان واسع، بعض الأوراق التي ستكتبون عليها ستكون كلون الشجر، كلِّ الشجر الذي يكتسح الأرض الجميلة، علامات الترقيم للكتابة اجعلوها كأشكال الورود..

09-12-1438 | 0 | 0 | 299
بواسطة : محمد الرياني

نشاطٌ غيرُ عادي في إدارة تعليم صبيا على الرغم من اليوم الأخير الذي يفصل العمل عن الإجازة للعيد والحج، وإدارة التعليم في صبيا ينطبق عليها المثل الدارج "المكتوب يعرف من عنوانه" مدخل الإدارة..

02-12-1438 | 0 | 0 | 302

لطالما نبز الأفاكون دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالوهابية للدلالة على أنها مذهب لقيط ضال ، بالرغم من أن الشيخ لم يأت في اتباعه بمنهج جديد في الفقه أو العقيدة إنما تلا في سلفيته المتلوَّ وعنعن..

25-11-1438 | 0 | 0 | 308

الأعضاء

الأعضاء:249

الأعضاء الفعالون: 19

انضم حديثًا: علي محمد الحريصي

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الأحد 13 محرم 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.