• ×
الخميس 7 شوال 1439 | اليوم
تركي مزيد

عزف لحن السعودية الجديدة

كالعادة لفتة كريمة من سمو الأمير محمد بن سلمان إلى الرياضة بتسديد جميع ديون الأندية السعودية.

نعم، بهذه الخطوة فتح باب جديد لكل الأندية المتعثرة بأن تبدأ من الصفر وتكون أشد قوة من ذي قبل، ولا ننسى تأثير الألعاب الشعبية في العالم حاليا لقد أصبحت ذات أهمية وبالذات كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، وقد أصبحت كرة القدم لغة الشعوب حقا وتقوم بمهمة إيصال الرسالة بكل سهولة وبكل أشكال الجمال.

نعم، إنها رسالة السلام التي تحملها لكل الشعوب والتي تمنح الترابط بين الشعوب بحبهم لبعض الأندية أو نجوم الأندية نعم هذا ما نريده من رؤساء الأندية حاليا أن يكونوا بكامل الاستعداد والجاهزية الكافية للعمل من أجل إسعاد الجماهير والوطن بما يحققه أي نادٍ من الأندية من البطولات الخارجية الكبرى وكالوطن الواحد سنقف خلف كل من يسعى إلى الأفضل بكل تأكيد.

نعم، الآن هو وقت العمل الحقيقي من الجميع على جميع المستويات سواء في الرياضة أوغيرها.

نعم، حان الوقت لنقف مع مهندس رؤية 2030وولي عهدنا سمو الأمير محمد بن سلمان (حفظه الله) لنثبت أننا فعلا نقدرالمسؤلية ومستعدون دائما لنحقق ما قاله ولي العهد ((نحنا نريد الشباب الحالمين)) .

نعم، سنحقق أحلامنا ونرقى بهذا الوطن الجميل إلى مقدمة حضارات العالم.

نعم، لدينا القدرة مع ما توفره لنا حكومتنا الرشيدة سنعمل على جميع الجهات من العلم والتكنولوجيا إلى الرياضة والترفيه سنجعلها تستحق أن تكون فعلا في المملكة العربية السعودية هذه البلاد التي تقف مع كل الشعوب العربية وغير العربية بدون أستثنى عن دينهم أو جنسيتهم فقط بحق الإنسانية والتكاتف البشري الحقيقي.

نعم، سنجعل كل من يأتي إلى هذه البلاد فقط يكتفي بأن يقول أنه في أجمل مكان في العالم، ولن يوقفنا هذا أيضا سنطمح إلى الأكثر دائما مع شعب طموح وقيادة رشيدة وطموحة ستترك السعودية بصمتها في العالم - بإذن الله - وسنغير نظرة العالم إلى المملكة العربية السعودية.
بواسطة : تركي مزيد
 4  0  432
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.