• ×
الإثنين 9 ذو الحجة 1439 | اليوم
محمد خبراني

بقلم

محمد خبراني

مِهنتـي !

مؤمن بأَنّ لِكُلّ إنسانٍ مِنّا مهنة مُحببة إلى قلبه تُناسب شغفه وقدراته يجدُ بِها نفسه ومُلائِمة لِميوله ورغباته ومُتنفَّس لقضاء لحظات يومه لِكُلٍّ مِنّا يا رفاق حِرفة وصُنعة في مجالٍ مـا ويتفاوت مدى اِختلافها من شخصٍ لآخر ! اِبحث عن ذاتك وبادِر أنت بتشغيل نفسك وستحصل على الخبرة والمال .

جاء الآن الوقت المناسب لإِستيقاظ مهنتك النائمة على أطراف يديك، في واحدة مِن أهم خُطط رؤية المملكة الواعدة توطين كُلّ الأسواق والمحلّات التجارية ودعم مادي ومعنوي من مركز ريادة للمُبتدئِين في الأعمال الحُرّة والمُنشآت الصغيرة وكُلّ هذه المُبادرات تأتِي في صف صاحب المِهنة والصُنعة .

انتَ قادر ، وانتِ ستصلين ، هو يحتاج إلى نهوض وعمل ، وهي تحتاج إلى هِمّة ومُبادرة .

فخور بِتنافُس وعمل الأُسر المنتجة وفخور أيضاً بتجارب بعض الشباب والفتيات بفتح محلاّت مُبتدِئة لأعمالهم ومصدر دخل لِقُوت يومهم ومعيشتهم والشيء الجميل من هذا بأن تجارُب اِجتهادهم حقّقت نجاحات وتسيرُ بالطريق السليم بعض الأعمال مجهودها بسيط جداً وقادر على إدارتها من بيتك في ظِل ما نشهدُه من تطور تِكنولوجي هائِل هُناك فُرَص متاحة للنهوض بشغفك والعمل بِمهنتك وجعلها مصدر دخل ومعيشة هَنيّة لِذاتك ومليئة بتحقيق رغباتك وأحلامك ، هُناك دورات علمية وتدريبة مجانية ومُتاحة للجميع احرصوا على حضورها والإستفادة منها في مجال رغباتكم فهي تسعى لتطوير قدراتكم والرُقي بمستوياتِكُم المهنية .

أخيراً ، أيّـاً كانت حرفتك وهي بالحلال فلا مانع بِمزاولتها ( شدّ انتباهي شاب مواطن استطاع أن يتملّك مغسلة سيارات ويعمل بها وكأنه يوجِّه رسالة للجميع محتواها ، مين قال الشغل عيب ؟! ..) نحنُ نعيش في بلد مليئة بالخيرات والنِّعم فقط نحتاجُ أن نَنْهض ونستيقِظ مِن سُباتنا العميق ونعمل على اِستغلال مهاراتنا المهنية وتشغيلها بمكانها المناسب .
بواسطة : محمد خبراني
 1  0

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبده حامضي 24-08-1439 12:53 مساءً
    مبدع أخي محمد نسأل الله لك التوفيق
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:33 صباحاً الإثنين 9 ذو الحجة 1439.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.