• ×
الأحد 9 ذو القعدة 1439 | اليوم
محمد يحيى خبراني

معركة النجاح

من ذاك الطريق الوعر المليء بِمطبات الصعاب من تلك البيئة القاحلة المظلمة ومن دائرة اللاشيء المحاطة بظروف الحياة وتقلباتها وُلِدَ أبطال التحدي والإنجاز ليحولوا صِعَابهم إلى بساتين ورد مُثمرة بالنجاح .
"رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة "ورحلة النجاح تبدأ بقتل الإحباط وتعزيز الإصرار وشحذ الهمة..
سَـتمُر بمراحل ومحطات عديدة وتوقفات اجبارية أحياناً ولكن عليك الإدراك التام بأن هذه العوائق مؤقتة و اِجتيازها يتجسّد في مهر نجاحك .
جميعنا يدرك تماماً بأن سُلّم النجاح هو معركة بينك وبين ذاتك وفي كل خطوة من خطواته التصاعدية سَـتواجه عقبة أو موقف ما يحتاج منك تفكير وتخطيط أكبر لإيجاد الحلول المناسبة ومن ثَمّ السير والتقدم للإستمرار والمواصلة تحت شعار
سَتتعثر مهما كُنت ناجحاً ولكن قوة النجاح تكمُن في نهوضك بعد التعثر إذاً أنت تخوض معركة مليئة بالتحديات ؛ إستيقاظك على صوت المنبه الصاخب وأنت في سُباتك العميق بالرغم من تأخر نومك بسبب المذاكرة أو إنجاز تكليف ما تحدي !حرصك على ترتيب وتنظيم مشاغلك والتضحية بشي بسيط من راحتك بالرغم من دوامك المستمر أيضاً تحدي ! قطع المسافات الطويلة والإنتظار والعودة إلى البيت في ساعات النهار المتأخرة يعتبر أيضاً تحدي ! تخطّي وتجاوز تحدياتك المليئة بالمصاعب هو أبلغ وأصدق تتويج لإنتصاراتك .
أخيراً عِـدْ نفسك كل صباح بأنك تستقبل يومك بالتفاءل وشغف الوصول إلى المراد المبتغى ، عِـدْ نفسك بأن نجاحك اليوم هو ثروتك الحقيقية في المستقبل ، اعزم على رمي متاعبك وبذل غاية جهدك لتجعل أيامك حياة تضجُ بفرح الإنجاز والنجاح مُفعمة بالمعاني وتحقيق الأماني .
 0  0  258

الأعضاء

الأعضاء:247

الأعضاء الفعالون: 23

انضم حديثًا: المحامي/ أحمد بن محمد الحريصي

التعليقات ( 0 )
أكثر

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.