• ×
الإثنين 4 شوال 1439 | اليوم
تغذيات RSS

الأقسام الفرعية

ثابت الودعاني

الكاتب / ثابت الودعاني

29-05-1435 19 محتويات

جابر اللغبي

الكاتب / جابر اللغبي

25-05-1435 20 محتويات

جابر ملقوط المالكي

جابر ملقوط المالكي

19-04-1435 6 محتويات

حسين الحريصي

23-08-1438 48 محتويات

خالد الصايغ

الكاتب / خالد الصايغ

07-05-1435 15 محتويات

خالد الودعاني

الكاتب / خالد جابر الودعاني

27-03-1435 18 محتويات

د. عبدالعزيز القاسم

إعلامي وكاتب سعودي

10-11-1436 81 محتويات

د.عبدالرحمن الصايغ

24-12-1432 3 محتويات

سلطان مخشع

الكاتب / سلطان مخشع

26-05-1435 19 محتويات

سلمان العبدلي

الكاتب / سلمان العبدلي

07-05-1435 15 محتويات

عبدالرحمن الصايغ

الكاتب / عبدالرحمن الصايغ

05-03-1435 10 محتويات

عبدالرحمن الغلفان

23-11-1434 7 محتويات

عبدالرحمن حريصي

08-12-1434 9 محتويات

عثمان جبار حكمي

عثمان جبار حكمي

18-06-1437 10 محتويات

محسن عقدي

محسن أحمد محمد عقدي

06-06-1435 20 محتويات

محمد اﻷمير

الكاتب / محمد بن حمد اﻷمير

05-04-1435 10 محتويات

محمد حكمي

الكاتب / محمد شاوش حكمي

24-04-1435 17 محتويات

محتويات

جميل أن تجعل من قلبك للوطن سكن، وتتغنى بتاريخه العظيم الذي اختفت مع بزوغ شمسه براثن الفتن، واستقبل العدلَ فعانقه، وهجر الظلمَ وفارقَه، وأرسى للحكم بشرع الله قواعد متينة، وحججَ مبينة جعلت من تاريخ..

29-12-1438 | 0 | 0 | 316
بواسطة : عبيد البرغش

عام دراسي جديد وهمة عالية وأمل لمستقبل زاهر وعطاء متواصل ونية متجددة في طلب العلم .. فكم هو جميل أن يبث الأبوين روح التفاؤل والأمل والطموح في نفوس أبنائهم وتشجيعهم على الإجتهاد والمثابرة مع بداية..

28-12-1438 | 0 | 0 | 301

الحمد للله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : مع انطلاقةِ أول أيام العام الدراسي الجديد وقفت حقيقة لا خيال وواقعاً لا مقال ، على ما يثلج الصدر، ويشرح النفس، ويستوجب الثقة .. نعم لقد..

26-12-1438 | 0 | 0 | 612
بواسطة : رعد السفياني

السعادة والفرحة بالنسبة للإنسان هي المعنى والهدف الأساسي للحياة .. ومن أهم الأمور التي يسعى لتحقيقها وقد يصطنعها ويحاول قدر الإمكان مهما طغت عليه الظروف بأن يعيش لحظاتها .. لعلها فطرة إنسانية من..

11-12-1438 | 1 | 0 | 634
بواسطة : محمد الرياني

في العيد ضعوا الأوراق السوداء جانبا، تخيلوا أنكم في بستان واسع، بعض الأوراق التي ستكتبون عليها ستكون كلون الشجر، كلِّ الشجر الذي يكتسح الأرض الجميلة، علامات الترقيم للكتابة اجعلوها كأشكال الورود..

09-12-1438 | 0 | 0 | 270
بواسطة : محمد الرياني

نشاطٌ غيرُ عادي في إدارة تعليم صبيا على الرغم من اليوم الأخير الذي يفصل العمل عن الإجازة للعيد والحج، وإدارة التعليم في صبيا ينطبق عليها المثل الدارج "المكتوب يعرف من عنوانه" مدخل الإدارة..

02-12-1438 | 0 | 0 | 256

لطالما نبز الأفاكون دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالوهابية للدلالة على أنها مذهب لقيط ضال ، بالرغم من أن الشيخ لم يأت في اتباعه بمنهج جديد في الفقه أو العقيدة إنما تلا في سلفيته المتلوَّ وعنعن..

25-11-1438 | 0 | 0 | 278

لطالما كان التخطيط لإقامة دولة طائفية في المنطقة الشرقية مطروحا بقوة لدى أعداء المملكة للسيطرة على منابع النفط اقتصاديا وضرب وحدة هذه الأرض سياسيا واجتماعيا ، وقد حاولوا لهذه الغاية الكبرى إيجاد..

21-11-1438 | 0 | 0 | 297

لقد فجرت انفجارات الإرهاب حُلوقًا وحناجر لم يكن لها نَبرٌ ولا تنغيم ، فراحت تدندن حول تجديد الخطاب الديني بصفته حلًّا جذريا وحيدًا لطوفان الدم ، وبما أن هذه الشخصيات - التي تتكلم بهذا الحق..

14-11-1438 | 0 | 0 | 257

مبدئيا من الضروري ان تعلم هل انت تسير في طريق النجاح . وتتأكد بدقة هل انك بلغت نسبة من النجاح الذي انت تسعى اليه . فهناك خلط كبير بين المقومات والشكليات والثمرات والنتائج . وهل ايضا هذا النجاح يقودك..

12-11-1438 | 0 | 0 | 371
بواسطة : محمد الرياني

في مثل هذا اليوم الجمعة كانت إذاعة جدة تقدم برنامجها الأسبوعي المميز الشهير تحية وسلام الذي كان يعده ويقدمه المذيع الكبير الراحل بدر كريم وتدور فكرته حول استضافة الطلاب المبتعثين في الخارج وتحديدًا..

12-11-1438 | 0 | 0 | 290
بواسطة : حمد العقيل

في اطار اهتمامات الدولة أيدها الله انها تهيئ من الأكفاء من يقومون بإدارة هذه البلاد في مختلف المناطق ، وكان من توفيق الله أن تم تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز..

12-11-1438 | 0 | 0 | 412

إذا كان القائد الفذ ربح وعطاء للبلد ، فذاك هو محافظ العارضة وإذا كان التقدير والاحترام المتبادل مكسب يجمع القلوب ، فقد لمس أهالي العارضة من سعادته كل تقدير .. والحقيقة ، لقد سار له الإبداع قبل..

12-11-1438 | 0 | 0 | 251

لقد قطعت أغلب الوزارات خطوات واسعة في تطبيقها للحكومة الإلكترونية تسهيلا لمعاملات المواطنين وحفظًا لحقوقهم ، وبقدر ماخففت من سيئات الورق التي تاه الناس في سطورها البيروقراطية وتشوّفوا لسرعة الحاسوب..

11-11-1438 | 0 | 0 | 240

لقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي أجنحة لحرية الرأي وتداول المعلومات ، وأصبح كثير من الناس يعزفون على أزرارها صباحَ مساءَ، وفي هذا العالم الافتراضي المتشكِّل طمست الهُوِيَّات خلف أسماء مستعارة ؛..

06-11-1438 | 0 | 0 | 249

لست من الخبراء في هذا المجال حتى اشبعه من جوانبه . لكن سوف ادلي بدلوي وفقا لمعطيات الحياة ولتجاربها التي هي خير دليل . لا يخفى على لبيب ان الهمة والتخطيط والعزيمة ورسم الأهداف بدقة من اهم عناصر..

06-11-1438 | 0 | 0 | 204
بواسطة : محمد الرياني

قبل العَشاء كنا في غاية الفرح؛ ليس لأن الليلة ذاتها ليلة فرح؛ بل لأن الليل جمعنا بعد انقطاع وانشغال، في تلك الليلة كثير من الملامح تغيرت، بعضنا نسينا ملامحه، أو كانت التجاعيد واشتعال الرؤوس قد غيرت..

05-11-1438 | 0 | 0 | 213
بواسطة : محمد الرياني

في موسم الرياح التي تحمل الرياح "الغبرة" كانوا يجتمعون في العشة ليروا صاحب المهارة العالية الذي يقذف أحد الأحجار السبعة في اللعبة الشعبية المشهورة حتى يصل إلى نهاية الجزء المخروطي من أعلى..

25-10-1438 | 0 | 0 | 229

((لم يرضوا سوى بالنجوم الحربية نارا كي تضيء أفراحهم ؛ فإذا برصاصة تهوي على الزغاريد وتختطف الضحكات )) هذه هي القصة التي يأبى الطائشون إلا أن يكرِّرُوا مآسيها بالرغم من تحذيرات..

12-10-1438 | 0 | 0 | 259

( البلد منورة بأهلها) هذا هو العذر الذي اتخذته بعض الصحف العربية عنوانًا عريضًا على صدرها للتعليق على أزمة انقطاع الكهرباء في بلادها ، ولا أظن كاتبا أو صحيفة عندنا سيبرر بمثل هذا الذنب..

11-10-1438 | 0 | 0 | 251

الأعضاء

الأعضاء:246

الأعضاء الفعالون: 21

انضم حديثًا: جبران سحاري

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.


سيرفرات صحيفة العارضة بإدارة واستضافة ديموفنف
Dimofinf